Chủ Nhật, 12 tháng 3, 2017

التبرع للالبيئي والبشري كائن من فريق غير الممولة

التبرع للالبيئي والبشري كائن من فريق غير الممولة



ولد Jucelino لوز في مارينجا -Paraná -Brazil، في عام 1960، والكاتب والزعيم البيئة protection's، ويرسل الرسائل في جميع أنحاء العالم بحرية في محاولة لإنقاذ حياة إنسان. تم تقسيم حياته المبكرة بين الحياة في الكفاح ضد تدمير كوكبنا، والأسرة في أغواس دي يندويا -S.P البرازيل. في 1980s، بعث الرسالة الأولى إلى آل غور لتبني قضايا البيئة، وأخبره أن في عام 1993 أن غور يصبح نائب الرئيس ال45 للولايات المتحدة، وهو المنصب الذي شغله في عهد الرئيس بيل كلينتون حتى عام 2001. (الذي Jucelino لوز وقال ايضا ان سيكون الفائز في الانتخابات الرئاسية)
Jucelino لوز خلق بحرية Jucelino للعالم - التي وصفها بأنها "منظمة غير ربحية الحزبين الجمهوري والديمقراطي التي تكرس جهودها لتغيير الرأي العام في البرازيل وجميع أنحاء العالم حول الضرورة الملحة لحل أزمة المناخ" - وهي القوة الدافعة وراء الأرض، وJucelino لوز قد يرسل خطابات بحرية منذ عام 1969 عن كتابه "هدية" من الله في محاولة لإنقاذ الأرواح
وهو مؤلف من، الأكثر مبيعا كتب عن التهديد وحلول لظاهرة الاحتباس الحراري ،، أحلام منذرة، ويظهر له ظاهرة الشخصية إلى تهم الناس نتمكن من تغيير لمستقبل إيجابي وموضوع الاحترام والحب والحماية و والرسائل مع أحلام منذرة التي أصبحت بالفعل واحدة من أهم الأفلام الوثائقية في التاريخ. واحدة من كتابه "Revelação الثاني - رؤيا الثاني"، لاول مرة في الجزء العلوي من اليابان قائمة أكثر الكتب مبيعا عندما أطلق سراحه في شهر مايو من عام 2007. والعديد من الكتب الآخرين من تأليفه.
لجهوده في معالجة القضايا البيئية، تلقت Jucelino لوز العديد من الجوائز.
"Jucelino لوز ظلت لفترة طويلة كان واحدا من الأسباب البيئية الرائدة في العالم وكما مستبصر أساسا الذي ساعد الكثير من الناس في حياته بحرية خطابات لحماية الناس في جميع أنحاء العالم. انه ربما يكون الشخص الوحيد الذي قام بالكثير من أجل خلق المزيد من التفاهم في جميع أنحاء العالم من التدابير التي يتعين اتخاذها ".

كيف جاء هذا الموقع وشك
تم إطلاق الموقع في عام 2006 من قبل فريق من المتطوعين، وهو تماما عمل فريق غير الممولة. أن يعرف الصعوبات والكفاح من Jucelino لوز لمساعدة الناس مع جهوده النقدية الخاصة. وإلى جانب عمله الرئيسي، وقال انه يريد أن يبني مكانا حيث يمكن استقبال الناس الأجانب مع بقاء محلية مجانية لزيارة البرازيل.




Jucelino لوز يريد إنشاء موقع لنشر العديد من الأشياء الرائعة التي المشاهير تقوم به لمساعدة العالم. ونحن نأمل أن تساعد الجمعيات الخيرية التي كتبها الملهم "المشجعين لمتابعة أبطالهم" أنصار المشاهير على سبيل المثال.
جنبا إلى جنب مع ميزات تلقى مايكل جاكسون خطابات Jucelino لوز وطلب منه تقديم أغنية لأسباب البيئة والاستمرار في إدارتها، وكانت مفاجأة عندما قدم تلك الأغنية جميلة وتحديث وتنمو الموقع بمساعدة من عدد من المتطوعين الآخرين منقط حول العالم.
نحن نعمل بجد لتعزيز الجمعيات الخيرية، ولا يدفعها المشاهير أو الجمعيات الخيرية، لذلك ويدعم عملنا من الاشتراكات. إذا كان هذا الموقع هو قيمة لك، يرجى النظر في أخذ الاشتراك ويمكنك أن تشارك مع أي كميات من المال.
يمكنك أن تساعد على شراء مظروف، تسجيل الرسائل في مكتب كاتب العدل، لتحسين لوجستية، لتسهيل الناس في الحصول من النبوءات والاستعداد ضد الزلازل والكوارث والهجمات، تسونامي، لتجنب وقوع الحوادث الطائرة وأي نوع من الطبيعي وميكانيكي التدمير.
والعمل الاجتماعي من Jucelino لوز، لجعل الحياة أفضل poor's ... أيضا مساعدة المحافظين ورجال الأعمال للقلق، وجعل العالم مفيدة وسلمية، للسكن دون أي تدمير البقاء على قيد الحياة في هذا العالم الرائع.

وJucelino لوز بالنسبة للعالم هي منظمة غير هادفة للربح المشاركة في التعليم والدعوة ذات الصلة لمساعدة الناس وحماية العالم من التغيرات المناخية.
أحداث لإعداد القادة واقع المناخ على التواصل وإجراء أحداث الدعوة الفعالة في مجتمعاتهم المحلية.


إنضم إلى
للقيام النشاط مع الناس الذين يقومون بالفعل. جعل التبرع فراغك
نحن معلنا حبنا للالشيء الأكثر عزيز في حياتنا - كوكبنا والبشرية

لماذا ا؟ بسبب تغير المناخ يؤثر على العالم بأسره. وإذا ما يكفي من نظهر أننا نهتم، يمكننا أن نحمي حياة نحب من أزمة المناخ.

هذا هو السبب لدينا شراكة مع Jucelino للعالم. الحب. إظهار الحب هو احتفال سنوي من كل ما نحب ولكن قد تفقد لأزمة المناخ. انها جزء من جهد متواصل لحماية الناس والأماكن التي نعتز بها من خلال تشجيع قادة العالم إلى التحول إلى الطاقة النظيفة والمتجددة بأسعار معقولة.
سوف القلوب الخضراء انطلاق محادثات حول الأشياء التي نحب والمستقبل الذي نريده لأطفالنا - واحد مدعوم من الطاقة النظيفة والآمنة.
سوف القلوب الخضراء انطلاق محادثات حول الأشياء التي نحب والمستقبل الذي نريده لأطفالنا - واحد مدعوم من الطاقة النظيفة والآمنة.

التورط اليوم بإرسال القلب الأخضر لمسؤول بك انتخاب نقول لهم لماذا يهمك إنهاء أزمة المناخ.

لمعرفة طرق أخرى لإظهار الحب لكوكبنا، وتحقق من هذا بلوق وظيفة.

شكرا لكم على كل ما تفعله،

 أصدقائك في واقع المناخ والبشر

أرجو أن تتقبلوا بك عضوية 2017 و 2018 المحافظة بتقديم مساهمة من أي كمية
أتمنى أن تفكر في التبرع لمساعدتنا على تلبية هدفنا. تذكر، ستكون لهديتك يستحق ضعف ما يصل اليكم من الطاقة الإيجابية بالنسبة لك وجميع أولئك الذين تحب، (مع صحية كبيرة، والأرباح في الشركات الخاصة بك، السمو الروحي، والغنى، ومسارات مفتوحة مع العديد من الفرص، وقبل كل شيء، والسلام و السعادة) ما يقرب من نصف هدفنا، وذلك بفضل دعما سخيا من قضيتنا.

شكرا لكم على كل ما تفعله،




فقط انقر على الرابط أدناه ؛ عندما يفتح النقر فوق في الشكل "التبرع". واختار أي الكمية التي ترغب ترو نعطيه (التبرع)

Không có nhận xét nào:

Đăng nhận xét